بلوجر, شروحات بلوجر, قوالب بلوجر

قالب التنظيف لمدونات بلوجر

27 مارس 2018

صورة بها اكواد php لكن اعجبتني ههه

في مرات كثيرة عندما نركب قالب بلوجر على المدونة نجد أن القالب يظهر بشكل مختلف بعض الشيء عن ما قمنا بتحميله أو فيه الكثير من الأدوات التي كنا نستعملها في القوالب السابقة . هذا سببه أن بلوجر تحفظ جميع الاضافات التي استعملناها في أي قالب و تركبها مباشرة في أي قالب نقوم بتركيبه . إذا كنت تريد إضافة قالب جديد لمدونتك و لا ترغب في الحفاظ على الأدوات القديمة المستعملة في القالب القديم يجب عليك إستخدام كود التنظيف , بإستعمالك لهذا الكود ستحذف جميع الأدوات و الإضافات التي كنت تستعملها .

طريقة الإستعمال

قم بالدخول للبلوجر - المظهر - تحرير html , قم بحذف كل ما بصندوق تحرير الأكواد , و بعدها قم بإضافة  الأكواد الموجودة بالأسفل ثم إضغط على حفظ

<?xml version="1.0" encoding="UTF-8" ?>
<!DOCTYPE html>
<html b:css='false' b:js='false'>
  <head>
    <title><data:view.title/></title>
    <b:if cond='false'>
      <b:skin>
        <![CDATA[ Noco 1.1.0 ]]>
      </b:skin>
    </b:if>
  </head>
  <body>
    <b:if cond='false'>
      <b:section id='true'/>
    </b:if>
  </body>
</html>

لا يمكنك إستعادة الأدوات المحذوفة بإستعمال قالب التنظيف إلا بتركيبها مرة أخرى . - أنصح بإستعمال قالب التنظيف قبل تركيب أي قالب ليظهر بشكل الأصلي - إذا كانت في المدونة إضافة لا تريد أن تخسرها مثل بعض الإعلانات أو إضافات مهمة بالنسبة لك فعليك بنسخها و حفظها في ملف خارجي لتركيبها في أي وقت تريد في القالب الجديد .
 بعد إستعمال الكود السابق نضغط على حفظ و بعدها نقوم بتركيب القالب الجديد , يمكنك تركيبه بالطريقة التي تستعملها دائما , من المظهر نسخ احتياطي/استعادة , ثم رفع القالب , أو من خلال فتح ملف القالب بأحد برامج تعديل النصوص و نسخ محتوى القالب و لصقه في تحرير HTML مباشرة .

التعليقات
  1. لو سمحت أريد تعريب هذا القالب vubetubebloggertemplate.blogspot.com
    القالب لفيديوهات اليوتيوب ويعرضها بشكل شبكي
    أنا لن أستخدمه في مدونة فيديوهات وإنما تقنية .. ولكن يعجبني شكله وبساطته
    أتمنى أن تقوم بتعريبة وإن كان به أخطاء تقوم بتصحيحها .. القالب بسيط
    هذا رابط التحميل
    https://weblyb.com/blogger/vubetube-responsive-video-blogger
    أريد تعريب كوداتي بالذات لأنه بصراحة تعريبك إحترافي ومُميز ..

    ردحذف
  2. شكرا على رأيك لكنني لا اعرب أي قالب , أقوم بإختيار القوالب بعناية إضافة الى انني توقفت عن التعريب في الوقت الحالي

    ردحذف
  3. مرحبا ، لدي مشكلة كبيرة ، لقد قرأت مقالكم حول قالب التنظيف لمدونات بلوجر لقد قمت بالخطوات و أضفت الكود ، بعدها لم استطع أن أظيف أي قالب جديد أو حتى القادم

    الرجاء الإجابة من فضلكم أنا في ورطة حقا ، البلوجر ليس ملكي أنا فقط و هو ب دومن مدفوع

    ردحذف
  4. السلام عليكم يا صديقي لا اعرف كنت لما ابحث عن قالب التنظيف كانت تطلع لي مدونتك في الاول لكن اليوم بحثت كثيرا عن هذا القالب ولم اجده الحمند لله تذكرت اسم موقعك وكتبت كوداتي وطلعت لي مباشرة اتمنى لك كل التوفيق يا صديقي والله هذا هو افضل قالب تنظيف ولا اعرف القالب الجديد اللي وضعوه لنا صديقي حاول تحسن سيو هذا البوست حتى تعود مثلما كنت لاني في السابق كنت اكتب قالب تنظيف بلوجر تطلع لي انت في الاول او الثاني لكن اليوم لو لم اكتب اسم الموقع لما كنت وجدتك

    ردحذف
  5. نقدم لكم أفضل شركة متخصصة فى مجال مكافحة الحشرات بجميع انواعها مثل العتة وبق الفراش والنمل الابيض والفئران والصراصير بأفضل سعر وباستخدام افضل مبيدات حشرية امنة على الصحة ونملك افضل عمالة مدربة ونقدم خصومات كبيرة تصل الي 50% لفترة محدودة كل هذا واكثر فى أفضل شركة لرش الحشرات فى المملكة العربية السعودية ونقدم مجموعه من شركات مكافحة الحشرات فى المناطق التالية :
    شركة مكافحة حشرات بمكة
    شركة مكافحة حشرات بالطائف
    شركة مكافحة حشرات بجدة
    شركة مكافحة حشرات بحفر الباطن
    شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة
    شركة مكافحة حشرات بالباحة

    ردحذف
  6. شركة مكافحة حمام بالخبر شركة الاهرام المثالية اقامة الحمام على أسطح المنازل والفلل والقصور و الشبابيك والمكيفات قد يسبب لان الانزعاج حيث يتجمع الحمام عادة فوق أسطح المنازل والفلل براز الحمام يحتوى على حمض الفوليك الذى يعمل على تآكل المباني كما انه يحتوى على البكتيريا المضرة وقد تسبب مخاطر كثيرة .وقد يتسبب في نقل الامراض ويسبب في الازعاج والقلق من اصوات الحمام حيث يقوم بعمل مسكن له ولو لفتة لانجاب الصغار وبناء الأعشاش .عزيزي العميل ان كنت تبحث عن افضل شركة مكافحة حمام بالخبر نحن شركة الاهرام المثالية افضل شركة مكافحة حمام بالخبر فتواصل معنا الان لكي تحصل علي افضل خدمات عالية الجودة وبافضل الاسعار رقم الجوال 0501176189
    شركة مكافحة حمام بالخبر
    شركة الاهرام المثالية

    ردحذف
  7. شركة رش مبيدات بالخبر شركة الاهرام المثالية لا احد ينكر ان وجود الحشرات من الشياة التي تسبب القلق لانسان والتي يصعب التخلص منها لانها تسبب الكثير من الاضرار لذلك الجميع يبحث عن شركة رش مبيدات بالخبر شركة الاهرام المثالية من اقوي شركات ابادة الحشرات هذا ىالاضافة الي النتائج المبهرة التي تقدمها شركة رش مبيدات بالخبرفي التخلص من الحشرات بافضل المبيدات الحشرية عزيزي العميل ان كنت تعني من مشكلة الحشرات فتواصل معنا الان لكي تحصل علي خدمات عالية الجودة وباقل الاسعار رقم الجوال 0501176189
    شركة رش مبيدات بالخبر
    شركة الاهرام المثالية

    ردحذف
  8. شركة تنظيف براس تنورة شركة شروق المملكة هي من افضل الشركات التي تقدم خدمات عالية الجودة وبافضل الاسعار عزيزي العميل ان كنت تريد افضل خدمات تنظيف في الدمام فعليك التواصل معنا الان لاننا من افضل الشركات في المنطقة الشرقية ولدينا فريق عمل مخصص ومدرب علي اعلي مستوي رقم الجوال :0569580406
    شركة تنظيف براس تنورة
    شركة شروق المملكة

    ردحذف
  9. https://el-methaly.com/%D8%A3%D9%81%D8%B6%D9%84-%D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9-%D8%B9%D8%B2%D9%84-%D8%A3%D8%B3%D8%B7%D8%AD-%D8%A8%D9%85%D9%83%D8%A9/

    ردحذف