بلوجر, قوالب بلوجر, قوالب معربة

قالب moviekhor الإحترافي لمدونات الأفلام

24 مارس 2018


moviekhor قالب بلوجر إحترافي صمم ليناسب المدونات التي تعرض الفيديوهات و الحلقات بشكل عام و مدونات الأفلام بشكل خاص , قالب موفي خور يتميز بشكله المميز في عرض المشاركات إنطلاقا من التصنيفات في الصفحة الرئيسية , حيث يمكنك عرض عدد لا محدود من التصنيفات بسهولة كبيرة , القالب معرب بشكل جيد و يتوفر على مميزات أخرى فريدة يمكنكم معاينتها من الرابط المرفق للقالب .

مميزات القالب

  • قالب متجاوب
  • مهيأ من ناحية السيو
  • مناسب للهواتف و اللوحات الإلكترونية
  • سلايدر قابل للتخصيص
  • عدد لا نهائي من سلايدر التصنيفات
  • قوائم متجاوبة
  • أزرار و أيقونات المشاركة في مواقع التواصل الإجتماعي
  • مساحات إعلانية
  • مواضيع ذات صلة
  • و المزيد ...

معاينة و تحميل القالب

تعديل القالب

السلايدر

لعرض المواضيع في السلايدر قم بالدخول لتحرير HTML , إبحث على الرابط https://moviekhor-cdt.blogspot.com ثم غيره إلى رابط مدونتك

مواضيع الصفحة الرئيسية

يمكنك إضافة عدد لا محدود من التصنيفات في الصفحة الرئيسية , كل ما عليك هو الدخول للتخطيط , ثم إضافة أداة جديدة في Mag wrapper , و ضع فيها الكود :
<script src="/feeds/posts/default/-/LABEL_NAME?published&amp;alt=json-in-script&amp;callback=labelthumbs" type="text/javascript"></script> <div class='viewall'><a href='/search/label/LABEL_NAME'><i aria-hidden='true' class='fa fa-list-ul'></i> عرض الكل</a></div> 
مع تغيير LABEL_NAME مرتين إلى التصنيف الذي تريد عرض مواضيعه

فيديو كبير

يتوفر القالب على إمكانية عرض الفيديو بشكل كبير في صفحات المواضيع , حيث ما عليك إلا إضافة كود بسيط في الموضوع ليظهر الفيديو أعلى العنوان .
لإضافته إضغط على HTML ( عند إنشاء مشاركة ) , و ضع الكود التالي في أي مكان داخله :

<iframe allowfullscreen="" frameborder="0" height="315" id="bigframe" src="https://www.youtube.com/embed/كود الفيديو" width="100%"></iframe>

ثم غير كود الفيديو بالكود الموجود في فيديو يوتيوب , أما بخصوص مواقع الفيديوهات الأخرى يمكنك تغيير كل الرابط https://www.youtube.com/embed/ إلى الرابط المضمن للفيديو .

إعدادات أخرى؟

ليعمل القالب بدون يجب السماح بخلاصة المدونة , يمكنك التأكد عبر 
بلوجر إعدادات ← أخرى ← خلاصة موقع الويب .  ثم إختر الخيار :  كامل
قم بوضع الحد الأقصى للمشاركات في الصفحة 9
بلوجرإعدادات المشاركات والتعليقات والمشاركةالمشاركاتالحد الأقصى لما يتم عرضه :  9

التعليقات
  1. قالب جميل ورائع، وأنا أستخدمه على مدونتي، ولكن أريد شيء لم أجده في القالب، وهو التحكم في عدد ظهور المشاركات لكل تسمية على حدة، فمثلا التسمية الأولى أجعل فيها 15 مشاركة، والثانية والثالثة 5 مشاركات فقط.
    القالب حاليا عندما أغير العدد يتغير في جميع التصنيفات، فلو تفيدنا بكود يسمح لنا بالتحكم في زيادة ععد مواضيع تسمية معينة.
    وأكون لك شاكر جدا.

    ردحذف
  2. اريد ان اضيف اعلانات مكان مساحة إعلانية

    ردحذف